نبذة عن شركة “إير برودكتس” (Air Products)

نبذة عن شركة “إير برودكتس” (Air Products)

about

تدخل شركة “إير برودكتس” (Air Products) حياة المستهلكين حول العالَم بطرقٍ إيجابيةٍ في كل يوم. هي تركّز على خدمة الطاقة والبيئة والأسواق الناشئة، توّفر الغازات الصناعية الضرورية وما يتعلق بها من معدات وخبرة خاصة بالتطبيقات، للعملاء في عشرات القطاعات، بما فيها التكرير والكيميائيات والمعادن والإلكترونيات والتصنيع والأغذية والمشروبات. “إير برودكتس” رائدون في العالم في مجال توريد تكنولوجيا معالجة الغاز الطبيعي المسال ومعداتها. تُطوّر “إير برودكتس” بعض أكبر مشاريع الغازات الصناعية في العالم وتصمّمها وتبنيها وتملكها وتشغّلها وتشمل مشاريع التغويز التي تُحوّل بشكلٍ مستدامٍ الموارد الطبيعية الوفيرة إلى غاز اصطناعي من أجل إنتاج الطاقة والوقود والكيميائيات العالية القيمة.

شركة “إير برودكتس” تأسست في عام 1940 وبنت سمعتها على ثقافتها الإبداعية وبراعتها في التشغيل والتزامها بالسلامة والبيئة، ﻭﻫﻲ ﻗﻴم ﺷﺎﺭﻛﺘﻬﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﺮﻛﺔ ﻋبد ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎشم ﻟﻠمعدﺍﺕ ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ ﻣنذ بدﺍﻳﺘنا، ﻭﻋﺰّﺯﺗﻬﺎ ﺷﺮﺍﻛﺘﻨﺎ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ.

Link partner: bro138 bos88 luxury333 batman138 sky77 zeus138 ligaciputra hoki99 gas138 dolar138 luxury777 luxury138 indobet mantra88 pokerseri autowin88 vegasslot77 ligasedayu warungtoto