سارقاس و اير برودكتس تعلنان عن اتفاقية لبناء وحدة إضافية لفصل الهواء في جندال شديد للحديد والصلب في صحار، عمان

سارقاس و اير برودكتس تعلنان عن اتفاقية لبناء وحدة إضافية لفصل الهواء في جندال شديد للحديد والصلب في صحار، عمان

الشركة العربية السعودية لغازات التبريد في المملكة العربية السعودية –  (SARGAS) إحدى الشركات التابعة شركة عبدالله هاشم للمعدات و للغازات الصناعية  -جنًبا إلى جنب مع شريكنا الدولي شركة اير برودكتس  – (APD: NYSE ) وهي شركة رائدة عالمًيا في مجال الغازات الصناعية ، ، أعلنت عن المشروع المشترك الطويل الأمد للغازات الصناعية لشركة اير برودكتس في المملكة العربية السعودية – أنها وقعت اتفاقية لبناء وحدة فصل هواء جديدة (ASU) في منشأة جندال شديد للحديد والصلب في صحار ، عمان. ستنتج الوحدة الجديدة أكثر من ٤٠٠ظ طن / يوم من الأكسجين والنيتروجين للمنشأة.

 

المشروع الذي تنفذه شركة AJWAA Gases LLC –  وهو مشروع مشترك بين اير برودكتس و – SARGAS يمثل مشروع ASU الثالث الذي تقوم شركة اير برودكتس بتركيبه في منشأة جندال شديد للحديد والصلب في صحار. ستؤدي إضافة ASU الجديدة إلى زيادة قدرة الأكسجين الغازي (GOX) والنيتروجين الغازي (GAN) بنسبة ٥٠ في المائة ؛ جنًبا إلى جنب مع زيادة القدرة على إنتاج الأكسجين السائل (LOX) والنيتروجين السائل (LIN) ، في عمان.

 

حميد سبزكاري ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة اير برودكتس للغازات الصناعية في الشرق الأوسط ومصر وتركيا: ”يسر شركة اير برودكتس توسيع عروضنا في جندال شديد للحديد والصلب وتعزيز شراكتنا بشكل أكبر. يُظهر التوقيع الناجح لاتفاقية ASU الثالثة التزامنا بدعم العملاء المتزايدين في عمان ومنطقة الشرق األوسط. أنا فخور بالفرق التي أظهرت مرونة وتفانًيا استثنائيين لهذا المشروع خلال جائحة كوفيد- ١٩ المستمرة وأظهرت قيمنا الأساسية للسلامة والسرعة والبساطة والثقة بالنفس .”

 

وتعليقً على التطوير ، قال خالد هاشم ، المدير العام لشركة SARGAS” : لقد كان لدينا عالقة كبيرة مع جندال شديد للحديد والصلب على مر السنين وهذا المصنع الجديد في ASU يعزز العالقة بشكل أكبر”.

 

السيد سانجاي أناند ، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس المصنع ،جندال شديد للحديد والصلب: “يسعدنا مواصلة عالقتنا مع شركة اير برودكتس ونهنئ الفريق على التزامهم بالسالمة والموثوقية في توريد الغازات . سيتم استخدام هذه الغازات في ورشة صهر الصلب ومحطة الحديد المختزل المباشر لتحسين الكفاءة واإلنتاج .”

أخبار مشابههة

مبادرة التجميد السريع للأضاحي ١٤٤٣هـ
18 أكتوبر, 2022

أضاحي تصل إلى مستحقيها

بفضل الله نجحت مبادرة موسم المزيد

استحوذت شركة عبدالله هاشم للمعدات والغازات الصناعية المحدودة على شركة ايرليكيد الخفرة للغازات الصناعية في المملكة العربية السعودية
19 سبتمبر, 2022

تعلن  شركة عبدالله هاشم للمعدات والغازات الصناعية والمعدات المحدودة AHG شريك اير برودكتس في مشاريع ....

المزيد
مبادرة لتجميد لحوم الاضاحي
27 أكتوبر, 2021

في عام ٢٠١٩ مـ شاركت شركة عبد الله هاشم للغازات والمعدات الصناعية المحدودة مبادرة مع مشروع المملكة ....

المزيد

Link partner: bro138 bos88 luxury333 batman138 sky77 zeus138 ligaciputra hoki99 gas138 dolar138 luxury777 luxury138 indobet mantra88 pokerseri autowin88 vegasslot77 ligasedayu warungtoto